مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
هيئة المواصلات البرية والبحرية تشارك في الملتقى العربي

تشارك الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، في أعمال الملتقى البحري العربي، الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان يومي 24 و25 يناير الحالي.


وكان سالم علي الزعابي المدير العام بالوكالة للهيئة، قد التقى هاني وأسامه قلوينا من منظمة الملتقى البحري العربي في الأردن، منظمي الحدث، اللذين أعربا عن سعادتهما بانضمام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية للشركات والمؤسسات الراعية للملتقى البحري العربي، الذي يناقش التحديات والصعوبات المالية التي يوجهها قطاع النقل البحري العربي.


ومناشدة مؤسسات التمويل والصناديق العربية لتحمل مسؤولياتها تجاه هذا القطاع، ودور التأمين البحري في تنمية صناعة النقل البحري، من خلال عمل التغطيات التأمينية المناسبة لمعظم المخاطر التي تتعرض لها هذه الصناعة ككل.


وقال الزعابى إن الهيئة تشارك بوفد كبير، وبجناح مميز بالمعرض المصاحب لهذا الحدث العربي، الذي يركز على إعطاء الحلول للمشكلات الموجودة، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات العمل المختلفة في صناعة النقل البحري.


ويعد الملتقى الحدث البحري الأكبر، ونقطة الانطلاق الحقيقة لتطوير قطاع النقل البحري العربي، ويوفر ساحة يلتقي عليها صناع القرار الرئيسون في المنطقة بالشركاء الدوليين، الأمر الذي يساعد في بناء الجسور وتشييد الشراكات الجديدة وتوسيع نطاق شبكات علاقات الأعمال، ويوفر فرصاً كافية تشجع على التدفق الحر للأفكار والاستثمارات، فيما يحافظ على الإطار الذي يركز على القضايا ذات الأهمية البالغة للمنطقة والصناعة العالمية.


يضم الملتقى، إلى جانب المؤتمر، المعرض البحري، أكبر تجمع للشركات العربية والعالمية العاملة في مجال النقل البحري وخدمات الموانئ وهيئات التصنيف البحرية الدولية وأندية الحماية والتعويض ومؤسسات التمويل الدولية وشركات تشغيل الموانئ وإدارة محطات الحاويات.


إلى جانب شركات الصوامع والتخزين والإدارة اللوجستية، ويتيح هذا المعرض الفرصة لعرض المستجدات من التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في مجال صناعة النقل البحري والموانئ للشركات والهيئات والمؤسسات العالمية العاملة في هذا المجال.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،مواصلات،الاردن،عمان،صناعة
اعفت الامارات الكنديين من تأشيرات السفر مرة أخرى بعدما كانت قد الغت هذا الاجراء قبل عامين وسط نزاع مع كندا في شأن حقوق هبوط الطائرات في خطوة تشير الى ان الخلاف ربما اقترب من الحل.
وكانت كندا واحدة من ض ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية