مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
ميتسوبيشي تدشن دايموند للسيارات المستعملة في سلطنة عُمان
علنت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في سلطنة عمان عن تدشين قسم جديد للسيارات المستعملة تحت مسمى "دايموند للسيارات المستعملة"، حيث تم تصميم القسم لتقديم الأفضل فيما يتعلق بالسيارات المستعملة مع قيمة اضافية، وخدمات متميزة، إلى جانب المعايير العالية الاستثنائية.
وتضمن "دايموند للسيارات المستعملة" أن جميع السيارات المعروضة للبيع قد تم اجراء الصيانة الدورية المنتظمة لها منذ شرائها من الوكالة للمرة الأولى، كما سيجري فنيي ميتسوبيشي المدربون فحصاً دقيقاً وشاملاً لجميع أنواع المركبات قبل اعادة بيعها، وشراء مركبة ميتسوبيشي من "دايموند للسيارات المستعملة" كفيل بضمان راحة البال للزبائن حيث أن جميع المركبات يتم فحصها بعناية حتى في أدق التفاصيل.
وفي تعليقه حول تدشين هذه الخدمة الجديدة من الشركة العامة للسيارات، تحدث الفاضل مارك توملينسون المدير العام للشركة قائلاً: "نحرص من خلال برنامج "دايموند للسيارات المستعملة" على التأكد من أن تجربة امتلاك سيارات ميتسوبيشي المستعملة تجربة فريدة من نوعها، و تقدم لمالكها الثقة اللازمة و الطمأنينة بأن جميع السيارات المستعملة يتم بيعها وفقاً لمعايير ميتسوبيشي".
ويشمل البرنامج على فحص شامل للمركبات مبني على 100 نقطة لفحص و تقييم كل جزء من أجزاء المركبة للتأكد من أن المركبات تتمتع بأعلى معايير الجودة، و يجري الفحص فنيي ميتسوبيشي المدربون و الذين هم على درجة عالية من الكفاءة، كما أن هذا البرنامج الجديد يعطي قيمة إضافية مع شراء كل مركبة حيث تأتي مع حزمة من الخدمات منها ضمان ميتسوبيشي، وخدمة المساعدة على الطريق، و خدمة صيانة المركبة لمسافة 5000 كم.

وأضاف مارك توملينسون "إن أكثر ما يشغل بال العملاء الذين يودون اقتناء سيارة مستعملة هو جودة المركبة و خلوها من المشاكل و العيوب، و ضمان ميتسوبيشي هو جزء لا يتجزأ لبرنامج السيارات المستعملة من ميتسوبيشي للتأكد من راحة بال العملاء من خلال الضمان الذي تقدمه العلامة التجارية الموثوق بها عالمياً، بالإضافة إلى حصولهم على الخدمات المميزة من شبكة وكلاء ميتسوبيشي".
وتقدم "دايموند للسيارات المستعملة" للعملاء الأفضل فيما يتعلق بالسيارات المستعملة مع قيمة إضافية، وخدمات متميزة بمعايير عالية واستثنائية، بالإضافة إلى ما توفره من راحة البال المضمونة، حيث يقدم هذا البرنامج الحل الأمثل لكل من العملاء و الوكلاء.


إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،سيارات،دايموند،السيارات المستعملة،سلطنة عمان

أعلنت حلبة مرسى ياس وبيريللي عن توقيع اتفاقية رعاية تمتد عدة سنوات وتجمع بين موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 والشريك الرسمي لبطولة العا ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية