مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
موانئ البحر الأحمر ملتزمون بتنفيذ اتفاقية خط الرورو التركي

كشف المسؤول الاعلامي في موانئ البحر الاحمر عبد الرحيم مصطفى أن خط الرورو التركي مستمر بالعمل بميناء الأدبية بصورة طبيعية منذ بدء الاتفاقية بين الجانبين المصري والتركي، من 28 ابريل 2012 ولمدة ثلاث سنوات، والتي تنتهي في أواخر أبريل 2015".


واضاف "نقلت تركيا منذ تفعيل الاتفاقية وحتى الأسبوع الأول من الشهر الماضي، 241 رحلة من مينائي الأدبية وبورتوفيق، إلى ميناء ضبا السعودي، مقابل 230 رحلة من ميناء ضبا إلى مينائي الأدبية وبورتوفيق، حيث تم شحن 19090 شاحنة معبأة مقابل مغادرة 18583 شاحنة"، مشيراً الى ان "موانئ الهيئة حققت إيرادات بلغت 4.825.652 دولار شاملة رسوم الشاحنات التي قامت بنقلها إلى الموانئ السعودية".


وقال مصطفى أن الهيئة تقدم كافة التسهيلات "حيث توفر كافة وسائل التأمين بالتنسيق مع الجهات الأمنية باعتبارها اتفاقية دولية ملتزمة مصر بتنفيذ بنودها كغيرها من الاتفاقيات الأخرى مع دول العالم في ضوء القانون الدولي، ولم تسجل أي مشاكل أو معوقات منذ بدء تداول الحاويات بمصر".

إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،موانئ،مصر،القاهرة،تركيا،قناة السويس

وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية إتفاقية مشاركة بالرمز على الخطوط بين الأردن وتركيا، والتي من المتوقع أن تسهم في توفير المزيد من فرص ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية