مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
الخطوط السعودية تحقق نمواً في حركة السفر خلال 2017

حققت الخطوط السعودية قفزة كبيرة ونموًا بلغت نسبته (70%) في عدد الضيوف المواصلين بين وجهاتها الدولية مرورًا بالمملكة (الحركة العابرة) خلال عام 2017م، مقارنة بالعام السابق، وسجل عدد الضيوف المواصلين على رحلات «السعودية» بين قارتي أوروبا وآسيا النسبة الأعلى من إجمالي الحركة العابرة بنسبة وصلت إلى (38%)، يلي ذلك أعداد الضيوف على الرحلات بين آسيا وإفريقيا بنسبة بلغت (37%)، ثم الرحلات من وإلى إفريقيا بنسبة (16%) وأخيرًا الرحلات بين قارتي آسيا وأمريكا الشمالية بنسبة (9%) من إجمالي الحركة العابرة خلال العام الماضي.

وأوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أن الحركة العابرة تمثل موردًا مهمًا لشركات الطيران ، مشيرًا إلى أن التوسع في استثمار الحركة العابرة يُعَدُّ من المبادرات الرئيسة لبرنامج التحول لتعزيز تواجد الناقل الوطني على مستوى النقل الدولي .

وقال «النمو الكبير في أعداد الضيوف لشريحة الحركة العابرة يعكس النمو المتواصل للأداء التشغيلي لـ»السعودية» وبالذات على القطاع الدولي مع توالي وصول الطائرات الجديدة وانضمام (60) طائرة من أحدث ما انتجته مصانع الطائرات للأسطول خلال العامين الماضين ».


إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة :

أوْرَدَت وسائل إعلامية بريطانية، أن الحكومة الأمريكية تبحث حظر أجهزة الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، والأجهزة الإلكترونية المماثلة، داخل مقصورات بعض رحلات الطيران الْ ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية