مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
ارتفاع عدد السيارات والسائقين في الصين خلال 7 أشهر
أعلنت تقارير إخبارية صينية اليوم  عن إرتفاع عدد السيارات والسائقين في الصين خلال السبعة أشهر الأولى من العام الجاري، وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" إن عدد السيارات ارتفع بمقدار 9.53 مليون سيارة فيما زاد عدد السائقين بواقع 9.04 مليون شخص.
ونقلت الوكالة عن هوانج مينج نائب وزير الأمن العام قوله إن الصين أصبحت مجتمعا للسيارات بفضل التنمية الاقتصادية والاجتماعية السريعة، ووفقا لهوانج ضمت البلاد حتى نهاية العام الماضي أكثر من 240 مليون مركبة من بينها 120 مليون سيارة، علما بأنه يوجد في الصين أكثر من 200 مليون شخص لديهم رخص قيادة سيارات، وبلغ طول الطرق قيد الخدمة 4.24 مليون كيلومتر، بما فيها أطول الطرق السريعة في العالم.

وبالمقارنة أشار إلى أنه في عام 1986 كان هناك في الصين 3.62 مليون سيارة و5.17 مليون سائق فقط، وكان طول الطرق في ذلك العام أقل من مليون كيلومتر، وفيما يتعلق بحوادث السير على الطرق، أوضح هوانج أنه على الرغم من أن الصين شهدت انخفاضا كبيرا في حوادث المرور مقارنة بالأعوام الماضية، ما زالت البلاد تتخلف كثيرا عن الدول المتقدمة في مجال السلامة المرورية.

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،سيارات،تقارير اخبارية،التنمية الاقتصادية،

وأشارت الدراسة إلى أن قطاع المطاعم يتصدر عدد الوظائف المباشرة بأكثر من 433 ألف وظيفة، يليه قطاع النقل بأكثر من 235 الف وظيفة، ثم قطاع الإيواء بأكثر من 121 ألف وظيف ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية