مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
«الاتحاد للطيران» تطلق أسبوع الترشيد الأمثل لاستهلاك الوقود
أطلقت الاتحاد للطيران أمس حملة تمتد على مدار الأسبوع لتعزيز كفاءة برنامج ترشيد استهلاك الوقود وزيادة الوعي فيما يخص جهودها الكبيرة للحد من الانبعاثات الكربونية. ويسلط برنامج الترشيد الأمثل لاستهلاك الوقود الضوء على أنشطة خاصة من شأنها الحد من استهلاك الطائرة للوقود خلال تواجدها على الأرض وفي الجو، مع الحفاظ على أعلى مستويات السلامة والراحة للمسافرين. علمًا بأن الحد من حرق الوقود يؤدي بالضرورة إلى الحد من الانبعاثات الكربونية، وبالتالي يحد من الآثار السلبية المحتملة لقطاع النقل الجوي على البيئة.

رحلة ساو باولو:

ومن المقرر أن تقوم الاتحاد للطيران الأربعاء بتنسيق جهودها الخاصة بالترشيد الأمثل لاستهلاك الوقود على نطاق عالمي في رحلاتها ذات المدى الأقصى المتجهة من أبوظبي إلى ساو باولو في البرازيل، والتي تعد المسار الأطول للشركة. وستقوم الاتحاد للطيران من خلال العمل مع هيئات الطيران المدني ومزودي خدمات الملاحة الجوية على امتداد الرحلة التي تصل إلى 12 ألف كيلومتر بتعزيز مجموعة المبادرات التي تساعد على الحد من استهلاك الوقود من بداية الرحلة إلى نهايتها، شاملة توفير خدمات المناولة الأرضية الأمثل، والكفاءة الأمثل في اختيار المسار والارتفاع.

وقال جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي: تواصل الاتحاد للطيران سعيها لإيجاد مزيد من السبل التي من شأنها الحد من الآثار السلبية على البيئة. ويهدف أسبوع الترشيد الأمثل لاستهلاك لوقود إلى تعريف موظفينا والمجتمعات الأوسع نطاقًا بهذه الجهود. ويسلّط الضوء على الالتزام الكبير لفرق العمليات والشؤون التقنية في إيجاد حلول جديدة للحد من حرق الوقود.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل, الاتحاد للطيران, ساو باولو, الرئيس التنفيذي جيمس هوغن, الانبعاثات الكربونية,
أشاد الشباب العاملون في مراكب النزهة بالجهود التي بذلت لإعادتهم للعمل من خلال ميناء الخريبة والمتمثلة في إمارة منطقة تبوك وفرع هيئة السياحة وحرس الحدود وقالوا ان هذه المراكب أصبحت مصدر رزقهم، واعربوا عن امل ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية