مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
نفق الشيخ زايد .. "الإنجاز العالمي للطرق"
نفق الشيخ زايد .. "الإنجاز العالمي للطرق"

فاز نفق وشارع الشيخ زايد في أبوظبي بجائزة "الإنجاز العالمي للطرق" للعام 2014 والتي ينظمها الاتحاد الدولي للطرق "IRF" لتميز المشروع على المستوى العالمي وهندسة البناء المبتكرة وقوة الاهتمام بجودته كأفضل مشروع للطرق حتى الآن.


وقدّم الاتحاد الدولي كأساً كريستالية في الحفل السنوي له فضلاً عن تكريم الجهات الفائزة عبر الانترنت وفي مجلة وورلد هاي ويز واستعراض المشروع الفائز في كتاب جائزة تميز الطرق العالمية الذي يصدره الاتحاد الدولي للطرق خصيصاً للمشاريع الفائزة.


ويحرص الاتحاد الدولي للطرق على منح هذه الجوائز كوسيلة مهمة لتعزيز الابتكار في مجال الطرق في جميع أنحاء العالم ويحث دائماً على بذل جهود كبيرة كي تنال تلك الإنجازات حظها الأوفى من الدعاية والترويج في جميع أنحاء العالم.


وقال المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، مصبح المرر "أن حصول نفق وشارع الشيخ زايد على هذه الجائزة هو دليل جديد على عمق رؤية حكومة أبوظبي الرشيدة وخططها من أجل تعزيز أصول البنية التحتية في أبوظبي وتطوير شبكات الطرق والجسور والأنفاق بالشكل الذي يتلاءم مع خطة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة ويتوازى مع خطط التطوير الشاملة لمكونات البنية التحتية ومنظومة الخدمات العامة.


وكان نفق وشارع الشيخ زايد في أبوظبي قد فاز بالجائزة الكبرى من المجلس الأميركي للشركات الأميركية الهندسية في واشنطن والتي تعد أكبر تكريم يمنحه المجلس للمشاريع الرائدة والكبيرة.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،الامارات،نفق،أبوظبي،دبي

أعلنت شركة "فورد" للسيارات أنَّ كلفة استعادة 850 ألف سيارة، التي كشفت عنها الجمعة، بلغت نحو 500 مليون دولار، ما سيؤدي إلى خفض نسبة الأرباح المتوقعة هذه ا ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية